استمرارا في مضيها نحو الريادة، تحرص "الاتصالات السعودية" في مشاركة عملائها بهجة الاحتفاء بكل المناسبات كما تقدم دائماً ما ينال رضاهم بإطلاق الحملات النوعية مع الشركاء الأبرز واختيار المناسبات بعناية فائقة ودقة متناهية لنيل رضا عملائها وتحقيقاً لتطلعاتهم بتقديم أرقى الخدمات لهم من خلال أكثر من 3300 منفذ بيع تغطي جميع أنحاء المملكة والعالم في مختلف المجالات حيث لاقت الحملات التي أطلقتها "الاتصالات السعودية" من خلال "قطاف STC" بالتعاون مع شركاء النجاح أهمية كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، فانعكاسا لأهمية برنامج "قطاف STC" كأحد برامج الولاء، جاءت إطلاق هوية البرنامج الجديدة لتعبر عن روح "قطاف" بما يتناسب مع تطلعات العملاء، كما أن الحملات التي ينظمها بين الفترة والأخرى، تمنح العملاء الفرصة للكسب مادياً واجتماعياً، فلا يكاد يمر شهر دون أن يخرج برنامج "قطاف" بحملة جديدة من شركاء النجاح يبهر بها العملاء، ويؤكد ريادته على مستوى برامج الولاء، حتى بات البرنامج الذي يرسم استراتيجيات العملاء العملية بما يناسب حياتهم اليومية، ويرسخ ثقافة الترفيه في مجتمعنا.