تعد (حملة اشتراكات الرياض) التي تبنّتها الجريدة وجابت من خلالها مناطق المملكة وأهدت مشتركيها جوائز قيمة تنوعت بين سيارات مرسيدس وإجهزة أيفون وأيباد ولترات بنزين مقدمة من شركة الدريس للخدمات البتروليه ونقاط قطاف، حيث شكلت شركاة صحيفة الرياض مع "الاتصالات السعودية" تحالفا من خلال "برنامج قطاف" الذي يصنّف من أفضل البرامج على مستوى الشرق الأوسط، مهما ومثمرا بدا واضحا من خلال ما يقدمه من جوائز متنوعة ومختلفة للمتسوقين والمشتركين يشكل رافداً مهماً أثمر عن إقبال كبير من الزوار الذين جددوا تواصلهم مع شركة الاتصالات التي تحرص على رضا عملائها وتقديم خدمات نوعية مختلفة ذات جودة عالية.
وشارك برنامج "قطاف STC" شريكه الاعلامي جريدة "الرياض" خلال العام 2012 في احتفالات وتوزيع هدايا الاشتراكات حيث زفت "الاتصالات السعودية" عبر برنامج "قطاف STC" بالتعاون مع شريك النجاح جريدة "الرياض" البشرى السارة لمشتركيها بجوائزها.
السحب جاء كعادته مؤكداً متانة علاقة برنامج "قطاف STC" مع عملائه لتلبية وإدراك ما يحتاجونه الذين بدورهم وجدوه الحملة فرصة لتجديد علاقتهم بشركتهم عبر تحالف مع «الرياض» من خلال "برنامج قطاف الذي يصنّف على انه من أفضل البرامج على مستوى الشرق الأوسط حالياً".
وقدمت حملة اشتراكات جريدة «الرياض» التي احتضنها مركز بانوراما مول خلال هذه الفترة ثلاث سيارات من أصل 24 سيارة مرسيدس مقدمة من جريدة الرياض وعشرات الأجهزة من الآي باد والآيفون إضافة إلى توزيع ملايين النقاط على مشتركي الصحيفة مقدمة من شركة الاتصالات السعودية تضاف إلى حساب المشترك.